مدير عام جديد لنوكيا في منطقة الخليج

عام منذ 6 سنوات و 7 شهور 479
مدير عام جديد لنوكيا في منطقة الخليج

أعلنت نوكيا تعيينها طوم فاريل في منصب المدير العام لمكتب نوكيا الخليج الأدني والمسؤول عن دول الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت، وقطر وعمان.

وقد شغر فاريل العديد من المناصب خلال عمله في نوكيا لسبع سنوات، وكان آخرها ترؤسه فريق عمل قسم خدمات البيع والتوصيل العالمي والمسؤول عن توفير خدمات متجر أوفي الإلكتروني من نوكيا لملايين العملاء بالتعاون مع مشغلي خدمات الهاتف المتحرك ونقاط البيع بالتجزئة.

استهل فاريل مسيرته المهنية في شركة أكسنتشر التي تعنى بعمليات دمج أنظمة التكنولوجيا والأعمال الاستشارية. ويملك طوم خبرة عالمية مكثفة حيث عاش وعمل معظم أيامه في كل من الولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، والمملكة والمتحدة، وإيرلندا (بلده الأم)، وفنلندا وسنغافورة.

كما أنه يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من معهد كورك الجامعي (إيرلندا) وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من إنسيد (فرنسا/سنغافورة).

من جهته علق طوم فاريل، المدير العام الجديد، نوكيا الخليج الأدنى، قائلاً: "أنا فخور جداً ومتحمس لأني حضيت بفرصة قيادة فريق عمل نوكيا في منطقة الخليج الأدنى التي تعرف بعملائها السباقين في عدة ميادين.

وبما أن خدمات الهاتف المتحرك أصبحت أكثر أهمية في حياة كل فرد، نشأت فرصة رائعة لإبقاء العالم على تواصل عبر وسائل جديدة ومتطورة، داعمة بذلك المرحلة المقبلة من النمو والإبتكار في هذا المجال.

وبالأخذ بعين الإعتبار عراقة علامتنا وقوة أدائنا في سوق دول الخليج الأدنى، تعتبر نوكيا وشركائها في موقع فاعل لاغتنام هذا الفرصة.

إني أتطلع قدما للتعاون أكثر مع عملائنا وشركائنا والمجتمع بشكل عام، كما إني على يقين بأن هذه المنطقة ستصبح منبراً لعرض منافع خدمات الهاتف المتحرك خلال العشر سنوات المقبلة."

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -