أبل تطلق النسخة الأولية من iCloud

عام منذ 6 سنوات و 3 شهور 851
أبل تطلق النسخة الأولية من iCloud

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) - أطلقت شركة أبل موقع iCloud، ليتمكن المهتمون بهذا الموقع الجديد اختبار المنتج الذي يتوقع أن يحل بديلا عن MobileMe في المستقبل القريب.
 
وiCloud هو خدمة جديدة من أبل تساعد المستخدم على تغيير أي صورة أو ملف على أجهزة الأيفون، والأيباد، وأجهزة الويندوز، ليتم تحميلها أوتوماتيكيا على أية أجهزة أخرى. فإذا التقطت صورة باستخدام جهاز الآيفون، ستصبح الصورة موجودة خلال ثوان على جهاز الأيباد، إضافة إلى نسخة إضافية سيتم تحميلها أوتوماتيكيا على جهاز الماكنتوش الخاص بك.
 
وموقع iCloud هو بمثابة الصفحة الرئيسية لجميع البيانات الخاصة بك. فهناك ستجد مفكرة سنوية، ودفتر عناوين، وبرنامجا لاستخدام البريد الإلكتروني، وقسما جديدا يحمل اسم iWork.
من ناحية أخرى، يدمج هذا الموقع خصائص تساعد مستخدمي أجهزة الويندوز كذلك، فهناك مفاتيح آي كلاود للتحكم لنظام ويندوز، والتي تساعد على تنزيل آي كلاود على أجهزة البي سي.
ويعتبر آي كلاود الخيار الأفضل للأشخاص ممن يستخدمون الأيباد بشكل متواصل، ومن لا يرتبطون بأجهزة الكمبيوتر التي تحوي برنامج الآي تيونز.
 
وتتوافر خدمة "الآي كلاود" مجانا، يضاف إليها مساحة تخزين تصل إلى 5 غيغا بايت، كما يمكن للمستخدمين شراء المزيد من مساحة التخزين: 20 دولارا سنويا لشراء 10 غيغا بايت، و40 دولارا لشراء 50 غيغا بايت، و100 دولار لشراء 50 غيغا بايت.
 
يذكر أن خدمة آي كلاود ستطون متوافرة أمام كافة المستخدمين في سبتمبر/أيلول المقبل، أي مع إطلاق نظام تشغيل iOS 5

عام 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -