شراكة استراتيجية بين STC السعودية و RIM الكندية

عام منذ 6 سنوات و 3 شهور 310
شراكة استراتيجية بين STC السعودية و RIM الكندية

أبرمت مجموعة الاتصالات السعودية  STC، أكبر مجموعة اتصالات متكاملة في منطقة الشرق الأوسط ، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة   (RIM) الكندية تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري في المملكة   العربية السعودية.

وتتمحور الاتفاقية حول تبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات.

وقال ابراهيم العمر، نائب الرئيس بقطاع الافراد  بشركة الاتصالات السعودية، " أن توقيع الشراكة الاستراتيجية ما بين STC و  RIM يرتكز حول الانطلاق بمستوى التنسيق فيما بيننا بما يخدم المصالح المشتركة بين الشركتين وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات، كما أن هذا الاهتمام من قِبل شركة الاتصالات السعودية بهذه الشراكة لتأكيد على الدور الريادي في طرح وتوفير الأجهزة الذكية لعملائنا ومواكبة الجديد منها، وذلك انطلاقاً من استراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء وسعياً نحو توفير أحدث التقنيات، كما أن خدمة البلاك بيري كانت من ضمن التطبيقات الحديثة التي أدخلتها الشركة للمملكة، حيث تبوّأت موقع الريادة في خدمات البلاك بيري على مدى السنوات الماضية، نتج عن ذلك تضاعف عدد العملاء في خدمة البلاك بيري، مما حدا بنا إلى السعي لتلبية تطلعاتهم من خلال توفير خدمات ومنتجات تناسب مختلف الرغبات.

من جهته قال السيد سانديب سيغال العضو المنتدب لشركة (RIM) بالشرق الأوسط "يسعدنا في RIM أن نكون شركاء STC في تقديم مجموعتنا الجديدة من أجهزة BlackBerry® الذكية لعملائنا في المملكة العربية السعودية. وبحسب بيانات تقرير GfK فإن جهاز BlackBerry® Curve™ 8520 يعد الأفضل مبيعاً في المملكة في الفترة من يوليو 2010م وحتى يوليو 2011م. وبحسب تقريرٍ لشركة Canalys المتعلق بشحنات الأجهزة الذكية في الربع الثاني من 2011م، فإن جهاز BlackBerry هو الأعلى مبيعاً في السوق. فضلاً عن أن مجتمع BlackBerry في السعودية يتمتع بواحد من أعلى معدلات استخدام تطبيق BBM™ على مستوى العالم بنسبة وصلت إلى 99% بين كافة مستخدمي أجهزة BlackBerry الذكية. وهو مدعاة فخر لجهاز BlackBerry الذي يلعب دور الوسيط المجتمعي الرئيسي في المملكة.

وتعد شركة الاتصالات السعودية صاحبة الريادة في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية، مظهرة قدرات عالية على مواكبة التطور السريع للتقنية، كما صممت شبكتها لتكون متوافقة مع النمو الذي يحققه السوق، حيث حافظت على ريادتها عبر تقديم أحدث تقنيات الشبكات، آخذة بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث  لتخدم أكثر من 24 مليون عميل في مختلف مناطق المملكة، داعمة ذلك بمجموعة من الخدمات والمنتجات المواكبة للتطور المستمر.

.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -