مبيعات سامسونغ من » غالكسي« تتجاوز 30 مليون وحدة

عام منذ 6 سنوات و 2 شهور 2530
مبيعات سامسونغ من » غالكسي« تتجاوز 30 مليون وحدة

أعلنت سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، أمس عن مبيعات إجمالية مجتمعة بلغت 30 مليون وحدة من هواتفها الذكية «غالكسي إس» و«غالكسي إس 2» في جميع أنحاء العالم.

وحقق جهاز «غالكسي إس 2» رقماً قياسياً جديداً يضاف لسجل شركة سامسونغ بتحقيقه مبيعات وصلت إلى أكثر من 10 ملايين وحدة، ما يجعله الجهاز الأسرع مبيعاً في تاريخ شركة سامسونغ. وما زال هذا الجهاز يكتسب اقبالاً كبيراً من الجمهور كونه الأكثر شهرة بين أجهزة سامسونغ الذكية. ويجمع "غالكسي إس 2" بين التصميم الأنيق، والنحافة المطلقة، وقوة أداء المعالج ثنائي النواة، ما يوفر لمستخدميه تجربة مشاهدة مثالية واستثنائية.

ومنذ طرحه في الأسواق عام 2010، بلغت مبيعات سامسونغ لهاتف "غالكسي إس" ما يقارب 20 مليون وحدة، ليكون بذلك الجهاز الأكثر مبيعاً بين أجهزة سامسونغ النقالة حتى اللحظة، وكذلك محطم الأرقام القياسية الخاصة بالشركة وفي سوق الهاتف النقال على حد سواء. وحظي جهاز "غالكسي إس" على إشادة واسعة من قبل جمهور النقاد، حيث واصلت مجموعة غالكسي كسبها شعبية كبيرة بين أوساط المستهلكين، الأمر الذي جعل "غالكسي" واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرةً بين أجهزة الهاتف النقال في العالم. وقال جيه كيه شين رئيس قسم اتصالات الهواتف المحمولة بشركة سامسونغ "منذ طرحه في الأسواق قبل خمسة أشهر فقط، حقق جهاز "غالكسي إس 2" نجاحاً كبيراً في المبيعات، وحصل على ثناء واسع من قبل العملاء وكذلك من مراقبي صناعة الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -