نوكيا تمطر مهرجان دبي للتسوّق بالجوائز

عام منذ 5 سنوات و 10 شهور 469
نوكيا تمطر مهرجان دبي للتسوّق بالجوائز

ضمت نوكيا جهودها إلى شركائها من تجّار التجزئة في دبي لمنح المتسوّقين خلال مهرجان دبي للتسوّق هذه السنة جوائز مضمونة مع كلّ شراء لهاتف ذكي من نوكيا. وتقدّم أكثر من عشرة متاجر للبيع بالتجزئة، بما في ذلك أكسيوم تيليكوم، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وجاكيز مجموعة من الجوائز القيّمة لكلّ شخص يشتري هاتفاً من نوكيا وذلك حتّى 5 فبراير.

وتشمل العروض مجموعة متنوّعة من الجوائز التي تتراوح ما بين قسائم شرائية واكسسوارات راقية وشاشات تلفزيون LCD قياس 32 بوصة، أو حتّى رحلات السفاري. يتوافر العرض الخاصّ بمهرجان دبي للتسوّق أيضاً في مختلف متاجر نوكيا الموجودة في المراكز التجارية مثل دبي مول ومول الإمارات في دبي.

وعلّقت سالي حمندي، مديرة الشؤون الإعلامية، نوكيا الخليج الأدنى قائلة: "بالتوازي مع التزامنا بتوفير أفضل القيمة لعملائنا الأوفياء، عملت نوكيا عن كثب مع شركاء البيع بالتجزئة لتوفير مزيد من العروض ذات القيمة المضافة التي تتماشى مع روح مهرجان دبي للتسوّق".

وأضافت: "إنّ الأهمّ من ذلك هو أنّ عامل الحظّ لن يكون شرطاً في عروضنا بل كلّ شخص يشتري هاتفاً من نوكيا سيفوز بجائزة وذلك يعتمد على العرض والمتجر الذي يشتري منه".

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -