«سامسونج» تكشف النقاب عن موبايل «جالاكسي SIII» في «جايتكس»

عام منذ 5 سنوات و 5 شهور 1010
«سامسونج» تكشف النقاب عن موبايل «جالاكسي SIII» في «جايتكس»

    أعلنت شركة شأس للتقنية، وكلاء شركة سامسونج في السعودية، عن عزمها الكشف عن موبايل سامسونج جالاكسي SIII، وذلك خلال مشاركتها في معرض جايتكس السعودية الذي بدأت فعالياته امس وتستمر حتى مساء الخميس.

وفي معرض تعليقه، قال المدير العام لشركة شأس للتقنية، المهندس محمد علي محمد أن تقديم المنتج الجديد، يندرج ضمن سلسلة الأجهزة الحديثة التي تنوي شأس للتقنية طرحها عبر جناحها في المعرض الذي يعد من أكبر وأبرز المعارض المتخصصة في المنطقة، مشيراً إلى أنه سيتم طرح الجهاز الجديد في الأسواق السعودية مطلع شهر حزيران القادم بالتزامن مع طرحه في الأسواق العالمية.

وأضاف المهندس محمد: «يسعدنا وبالتعاون مع شركائنا في سامسونج تقديم جوال جالاكسي SIII لعشاق تقنيات هذه الشركة العالمية التي اكتسحت منتجاتها الذكية أسواق العالم بطريقة غير مسبوقة. سنحرص وعبر أروقة معرض جايتكس السعودية على تعريف زوار جناحنا على التطبيقات الحديثة والمزايا الفريدة التي يتميز بها الإصدار المرتقب طرحه مطلع الشهر المقبل».

من جانبه، قال المدير العام لشركة سامسونج في المملكة، حاتم الساعي: «يسرنا وعبر أروقة أكبر الفعاليات التقنية إسدال الستار عن جهازنا الجديد، جالاكسي SIII، والذي يحمل من التطبيقات والمواصفات ما يجعله محط أنظار وترقب الكثيرين. خاصة وأنه ينفرد بمزايا ومواصفات متطورة لم تتوفر بأي منتج آخر من قبل».

وأضاف الساعي: «فإلى جانب سرعته العالية في التصفح وتنفيذ الأوامر التي يدعمها معالج رباعي النواة، تم تزويد موبايل جالاكسي SIII بشاشة ذات دقة عالية تضم مستشعرات تتعرف على وجه المستخدم، إلى جانب قدرتها على إغلاق نفسها في حال تم الابتعاد عنها، بالإضافة إلى خاصية شحن الجهاز لاسلكياً دون الحاجة لوصلهِ بالكهرباء».

وتوقع الساعي أن يشهد الإصدار الجديد إقبالاً كبيراً لا سيما وأن منتجات سامسونج الذكية السابقة حققت مبيعات مرتفعة، ضمنت للشركة تصدر المركز الأول عالمياً عام 2011 من حيث نسبة مبيعاتها للأجهزة الذكية والتي تجاوزت الخمسين مليون نسخة، متقدمة بذلك على نظيراتها من الشركات المنافسة.

 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -